Wednesday, November 15, 2023

ماذا فعل المعتصم : حين إستغاثته إمرأة سجينة في عمورية؟

ماذا فعل امير المؤمنين المعتصم بالروم وكلبهم؟ بقلم: أ. د. سامي الموسوي لم يعد الكذب والدجل يمرره السفهاء والدجالون بسهولة لان العالم تغير واصبح كل شيء في متناول الايدي. كان شياطين الانس ولحد بداية التسعينات يكذبون على مواطنيهم والعالم فيشعلون نيران الحروب الامريكية الغربية الصهيونية (الذيولية). اما اليوم فلم يعد ذلك ممكنا لان حبل الكذب صار قصيرا والحقيقية في متناول اليد ولا يمكن حجبها. أمريكا والغرب كذبوا على شعوبهم بخصوص العرب و فلسطين والإسلام والمسلمين منذ اكثر من مئة عام وخصوصا بعد تأسيس الكيان الصهيوني اللقيط. وكانت اكبر واقذر والعن كذبة هي كذبة أسلحة الدمار الشامل العراقية التي تسببت باحتلال العراق وقتل رئيسه رغم انه كان اسير حرب حسب المعاهدات الدولية و لاترال قواتهم تحتل العراق حينها. انهم اقل من يوصفوا بالهمج الرعاع مفتعلي الحروب قاتلي الأطفال مشيعي الفساد المتسببين بالفقر والجهل وقهر الشعوب. لعنهم الله والملائكة والناس اجمعين الى يوم الدين لعن عاد وثمود وقوم لوط واكبر، لعنا يذيقهم مر الهوان في الدنيا والاخرة ويرديهم من حيث لا يحتسبوا. انهم يعلمون جيدا ان الكيان الصهيوني اللقيط سوف يزول حتما لان ذلك قرار اقره الله في القران الكريم ومهما فعلوا فان ذلك لن يغير من الامر شيئا. هذا الكيان اللقيط الذي تسبب بجميع المآسي التي مرت على الامة العربية وتمزيقها بدسائس وحروب وتنصيب حكومات واسقاط أخرى سوف يزول وكلما تمادى في غيه وحروبه ودسائسه فانه يعمق القبر الذي سوف يقبر به. اين (وامعتصماه) وانتم ترون بأم اعينكم النساء يعتدى عليها والأطفال وهم يصرخون (وين العرب)؟ هذا المعتصم البطل الذي يستحق لقب امير المؤمنين قدم اليه رجل من جهة الروم ناقلا له حادثة شاهدها (نقل ليس كما نراه اليوم بوضوح) قائلا للمعتصم: (يا أمير المؤمنين، كنت بعمورية فرأيت امرأة عربية (عربية عربية عربية) في السوق مهيبة جليلة تسحل إلى السجن فصاحت في لهفة: وامعتصماه وامعتصماه). فأرسل المعتصم رسالة إلى أمير عمورية الرومي جاء فيها: (من أمير المؤمنين إلى كلب الروم (نعم كلب الروم)، أخرج المرأة من السجن وإلا أتيتك بجيش بدايته عندك ونهايته عندي. فلم يستجب الأمير الرومي (كلب الروم) فانطلق المعتصم بجيش جرار لمحاصرة عمورية ودكها فمضى إليها، فلما استعصت عليه قال: اجعلوا النار في المجانيق وارموا الحصون رميا متتابعا ففعلوا، فاستسلمت ودخل المعتصم عمورية فبحث عن المرأة فلما حضرت قال لها: هل أجابك المعتصم قالت نعم. كان عند العرب حتى قبل الإسلام نخوة ورجولة فهذا (أبو جهل) عندما بيّت كفار قريش النية على اغتيال النبي محمد صلى الله عليه وسلم، اختاروا من كل قبيلة رجلاً، حتى يتوزع دمه الطاهر على قبائل عدة، فتعجز قريش عن الأخذ بثأره، وهي وحيدة، فرابطوا عند باب داره طوال الليل بانتظار أن يخرج لصلاة الفجر. كانوا قادرين على تسوّر منزل النبي، ولكنهم لم يفعلوا، ليس خشية منه، ولكن ستراً لبنات الرسول والنساء، حتى أن أحدهم اقترح اقتحام بيت النبوة، فغضب أبو جهل و رد عليه معنفاً: أتريد أن تقول العرب عنا أنا تسورنا الحيطان وهتكنا ستر نسائنا؟ فلو كان هذا أبو جهل موجودا اليوم هو وكفار قريش ماذا سيعملون لو انهم رءوا أمرأه عربية او طفلا يقتل سواء في بغداد او جرائم أبو غريب او فلسطين؟ ان النخوة والرجولة العربية فيهم سوف تدفعهم لما دفعت اليه المعتصم فكلاب الروم هم نفس الكلاب التي كانت في عمورية التي دكها المعتصم بجيشه الجرار وبحث عن المرأة العربية ليتأكد انه استجاب لها. فمتى تهتز الشوارب ومتى يثأر للكرامة العربية؟

هل حقّاً ألعمالة محظورة ؟

هل حقّاً العمالة محظورة!؟ في الحقيقة ؛ إن ما فعله الحلبوسي مجرّد شخطة قلم لعنه الله .. بحسب ما أشارت الأخبار و أوردت بأنّ طرد الحلبوسي من رئاسة مجلس النواب بإجماع الأكثرية بسبب تواطئه بآلعمل لصالح شركة إسرائيلية !؟ و لو كان هذا الأمر - و هو منبوذ - صحيح حقاً فآلأولى بآلنواب أن يطردوا جميع ممثلي الأطار التنسيقي وكل من تحاصص معهم على الفساد .. لأنهم ليسوا فقط مخرّبين و عملاء من خلال قنواتهم الرئيسية و الرسميّة ؛ بل كانوا و ما زالوا يلهثون على العمالة و يتوسّلون على أعتاب الأساتذة الكبار في العالم الذين أتو بهم على ظهر الدبابة الأمريكية .. و أرادوهم مجرد عبيد حسب الطلب! لقد توضح ذلك الأمر من خلال إصرار و توسل البعثي العتيد قديماً و الداعية الميمون حديثاً .. المدعو السوداني رئيس الوزراء العراقي, حيث ما زال يتوسل للقاء ببايدن الذي رفض لقائه حتى أثناء زيارته لواشنطن و لم يحترم السوداني حتى أثناء المكالمة الهاتفية التي جرت بينهما, حيث أغلق السيد بايدن الخط بوجهه و لم يُودعه حتى بشكل عادي! و الشخص الثاني الغاطس بآلعمالة العملية حتى قمّة رأسه هو عليّ العلاق رئيس البنك المركزي الذي ليس فقط لم يُعارض تلك المسألة بل كان سبّاقاً للعمالة طوال تواجده كرئيس للبنك المركزي بحيث وقّع قبل أيام عدّة إتفاقيات مع الأجانب الكبار .. لترضية الدّول العربية و الجارة منها خصوصاً و التي قتلت حكوماتها الداعشية مئات الآلاف من العراقيين على مدى أكثر من عقدين و للآن يستنزفون العراق نقداً و نفطاً و تجارةً كآلأردن و الإمارات و تركيا و غيرها! حيث بات (البنك المركزي العراقي) الآن مجرّد وسيلة و دائرة لتسهيل أمور تصدير عملة الدولار و المتاجرة بها حسب التوصيات من صُنّاع القرار و كذلك إخضاع الدينار العراقي لموازينهم و بآلتالي لهيمنة الحكومات التي ذكرناها, و التي صارت هي التي تحدّد الحوّالات المصرفية و قيمته و قيمة الصرف و الموازنات الأخرى! لهذا يجب ليس فقط إقالة و طرد رئيس الوزراء السوداني و رئيس البنك المركزي و رئيسهم الأكبر المالكي و عصابته الذين لعقوا كثيراً أعتاب الكبار حتى وقعوا (الأتفاقية الستراتيجية) ؛ بل و إعدامهم لأنهم إستغلوا حقوق العراقيين بشكل سيئ للغاية و دمروا إقتصاد و مستقبل العراق للأبد .. لقد هدروا بحدود (ترليوني دولار أمريكي) .. أكرر (ترليوني دولار) .. و لم يؤسسوا شركة واحدة في العراق .. بل لم يبنوا مستشفى نموذجياً واجداً ولا حتى مدرسة أو جامعة معتبرة .. لا والله حتى طريقا واحداً معبداً بحسب المواصفات الدولية !!؟؟ لذا فأنّ ما فعله الحلبوسي مجرد [(ض.ر.ط.ة) بسوق الصفافير] أو مجرد شخطة قلم بآلقياس مع أفعال العتاوي الأكبر منه .. كآلذين أشرنا لهم .. لذا نطالب المحكمة الأتحادية و الشعب العراقي كله بإنزال القصاص العادل بهؤلاء المجرمين ألمنافقين المتلبسين بلباس التقوى و الدّعوة للولاية و الإسلام و الوطنية ووو .... إلخ من المصطلحات التي كفر بها العراقيّ من ورائهم جملة و تفصيلا, خصوصا بعد تأئيّد المرجعية لفسادهم الذي أدى إلى خراب الوطن مادياً و المواطن مادياً و أخلاقياً. و أُكاد أُقسم بأن كل عراقي بات توّاقاً للعَمالة بعد ما رآى المُدّعين للدِّين و الجهاد و الوطن من أكبر عملاء التأريخ !؟ العارف الحكيم : عزيز حميد مجيد.

رسالة إلى رئيس المتقاعدين العراقيين :

إلى رئيس المتقاعدين العراقيين : إلى الأخ علي البصري : إلى كل من يعنيه الأمر أعانهم الله لنصرة المتقاعدين الفقراء المحتاجين المتعففين المظلومين : سلام عليكم و بعد : إنّ المشكلة و المحنة العراقية القائمة والمستمرة ترتبط بأساس نظام البناء الأقتصادي و المالي و الحقوقي و التحاصصي في البلد .. لأن قوانينها مبنية على الخراب و آلخطأ و آلحرام بسبب الجهل الذي ما زال يسيطر و بقوة على المسؤوليين و الحاكمين نتجية الثقافات الحزبية المتخلفة .. فتسببت في تعميق الفوارق الطبقية و الحقوقية و المالية و الأجتماعية .. و بآلتالي تشتت المجتمع و تفريق شمله و وحدته .. في العراق اليوم طبقات تعيش كآلملوك كآلمتحاصصين الرؤوساء و الوزراء و النواب و المرتزقة من حولهم و منهم بشكل خاصمسؤولي النظام السابق بضمنهم حمايته و فدائي صدام و جماعة رفحا و مرتزقة الأحزاب المتحاصصة أضافة لجيوش من المتقاعدين العرب و الأجانب يأخذون رواتب أكثر حتى من المتقاعد العراقي .. و في مقابل هؤلاء هناك جماعات أخرى بآلملايين تعيش الفقر والمذلة و المرض و الجوع و العوز وووووو .. من العراقيين و بآلذات المتقاعدين منهم الذين صرفوا شبابهم لبناء العراق و تحملوا ما تحملوا من العناء بسبب الحكام الذين كانوا زمن البعث يسرقون الناس بقوة السلاح و الأرهاب و القتل و ا لسجن .. و اليوم يسرقون أيضا من قبل المتحاصصين بقوة المليشيات و غطاء الديمقراطية العراقية الفاسدة. لذلك لا حل إلا بتغيير جذري لهذا النظام الفاسد المبني على قوانين الشيطان الرجيم .. والحقيقة إن التغيير الجذري كاد أن يقع وفي هذه الأيام ؛ لكن الذي فعله الأطار التنسيقي للنهب و الظلم و بعد ما أحسّوا بذلك؛ سارعوا لتوقيع إتفاقيات العار الخطيرة مع الجانب الآخر بخصوص ضخ الدولارات العراقية للدول المعنية كآلأردن و الأمارات و غيرها بحسب تفاصيل و مراد السيد الأكبر .. و هكذا التجارة و الإستيراد .. و قد فصلنا الكلام بذلك في الأيام القليلة الماضية. العارف الحكيم عزيز حميد الخزرجي