Tuesday, June 15, 2021

بيان لجميع المراكز و المنتديات الثقافية و الفكرية و الأعلامية في العالم و في العراق عموماً و في بغداد و واسط و توابعها خصوصاً

إلى جميع المراكز و المنتديات الثقافية و الفكرية و الأعلامية في العالم و في العراق عموماً و في بغداد و واسط و توابعها خصوصاً:

يرجى التأكيد على الفكر و قضايا حقوق الأنسان المهضومة من قبل آلظاليين و كل الظالمين .. لبناء عقائد الناس على أسس كونية رصينة؛ فآلمنشورات و البيانات ؛ معظمها للأسف لا تُؤشّر و لا تُدلّل على الهدف و لا العمق الكونيّ الذي نريده, محبتي للساعين إلى نشر الحقّ و العدالة التي لا يعرف معناها العلوي حتى علماء الشيعة للأسف .. فكيف ندرء الفساد الذي دبّ في كل مفصل و دائرة و ثغرة في العراق و العالم.

لهذا لا يفلح الشّعب العراقي:
كيف يفلح شعب حَكَمَهُ 500 عتوي و عتوية سرقوا العراق بحماية 5000  سلبوح صغير تحزّبوا للباطل و لم ينبذوا إلا الفكر و المفكّر ليصبحوا أصحاب قصور و رواتب مليونيّة بغطاء ألدّين ألمُزيّف والدِّيمقراطية المُستهدفة و الوطنية و الفوميّة المُتحجّرة, مخلّفين من ورائهم بلدٌ يترحم عليه حتى حكومات الفقر في دول أفريقيا مع شعب معوق جسديا و نفسياً!؟

و آلغريب أن بعض أؤلئك العتاوي المُنافقين؛ غيّروا نهجهم و بدلوا أسمائهم و أحزابهم بعد ما أشار سيّدهم ألشّيطان بآلعقاب و قرب نهايتهم؛ حيث بدؤوا يهجمون على أقرانهم ألعتاوي و يَدّعون مُعاداتهم بالدفاع عن الذين أفقروهم و بلدهم!؟

لذلك لا يفلح شعب - يُرشّحَ مثل هؤلاء الظالمين و ينبذَ الفكر و المُفكريين.
ألعارف الحكيم

No comments:

Post a Comment