Sunday, August 29, 2021

 ألسيد المجاهد عمار الحكيم حفظه الله الصّادق الناطق بآلحقّ:

أخيراً حصلنا على إنسان صادق ليغطي بصدقه و نبله على براءة 40 مليون كاذب في العراق كما كنت أعتقد, لذلك أعتذر من الصّادقين خصوصاً ألقادة المتحاصصين الميامين "أولاد الحلال" .. و الحمد لله على هذا الكشف الذي أدحض آرائي الكونيّة التي إنقلبت رأساً على عقب فأصبحت أرضيّة - ترابية ككلّ الأراء و المقالات التي ينشرها الكُتّاب على صفحات الفيس و المواقع الأعلامية.
حيث قال السيد الصادق ألصّديق عمّار ألحكيم مُعلنأً بأنّ: فقره وصل حدّاً أبكت ملائكة السّماء .. حيث قال ؛ [إن إبني السيد مهدي مسكين و عاطل عن العمل و لم يستطع الزّواج لأنه بلا مال بسبب المحاصصة الظالمة التي دمّرت شباب العراق]!
إنا لله و إنا إليه راجعون .. لذلك نهيب بالشعب العراقي رغم مآسيه أن يقف بجانبه و دعمه في محنته و محنة إبنه مهدي العظيمة و إن كان الشعب نفسه يتضوّع جوعاً و مرضاً و فقراً, لكن وضع هذا السيّد الصادق الصّدوق الصّديق أسوء و أمرُّ و أقسى منهم, و القضية لا تقف عند هذا الحد؛ بل يتعدّى ذلك .. لكون السّيد عمار المجاهد المنكوب ؛ مَدين ببعض الأموال للناس و كما صرح للأعلام بإستحياء و خجل قبل فترة أيضا بسبب الفقر الذي يُواجهه و عائلته حتى نزلت دمعتي. فإنا لله و أنا إليه راجعون.
ع/ العارف الحكيم عزيز حميد مجيد : سيّد حُسين ألحُسينيّ

No comments:

Post a Comment